منتدى اضاءات نسائيه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تتخطي مراحل القلق قبل زفافك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال الطبيعه
نائبة الاداره
نائبة الاداره
avatar

الدوله : السعوديه
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

مُساهمةموضوع: كيف تتخطي مراحل القلق قبل زفافك   الجمعة فبراير 08, 2013 12:20 am

كيف تتخطي مراحل القلق قبل زفافك

مهما كان سبب خوفك أو قلقك من الزفاف والزواج يجب أن تتخطي هذه المشاعر. ولذالك نقدم بعض النصائح كي تتجاوزي مشاعر الخوف في حفل زفافك.

* لست مستعدة للارتباط:
الخوف والتفكير في إلغاء الزفاف يمكن أن يعني بأنك لستِ مستعدة للزواج. إذا كانت هذه هي الحالة، اجلسي مع خطيبك وناقشا مشاعركما؛ إذا وافقت على إتمام الزواج وقمت بتوقيع الأوراق فأنت تقرين بالالتزام بهذا الرباط المقدس. مهما كان سبب خوفك أو قلقك يجب أن تتحدثي بصراحة وبدون قلق وخوف مع شريكك وعائلتك. إذا كان هناك سبب أخر يجب أن يعرف الجميع عنه قبل إتمام المراسم الرسمية.

* التدخل الأكثر من اللازم:
الآراء والطلبات المتضاربة والمختلفة لكل المحيطين بك يمكن أن تقودك إلى الجنون. لذا ومن البداية وبلطف اخبري كل شخص مقرب منك بأنه شخص عزيز ورائع ولكن الكلمة الأخيرة في كل شيء هي لك ولخطيبك. ما عدا ذلك، استمعي لهم ولكن قومي بتنفيذ ما ترينه مناسبا.

* الإرهاق من التخطيط لحفل الزفاف:
إذا كنت تقومين شخصيا بالتخطيط لحفل زفافك، فالشعور بالتعب والإرهاق والإجهاد أمر طبيعي جدا. ولكن قبل أن تفكري في إلغاء حفل زفافك من أجل سلامة عقلك، يجب أن تعرفي بأنك لست مضطرة أبدا للقيام بكل شيء لوحدك. أطلبي مساعدة خطيبك، صديقاتك وعائلتك للتخفيف من ضغوط التخطيط. استعيني بمنسقي حفلات الزفاف، وزعي المهام على أصدقائك، وتعاوني مع خطيبك على وضع القوائم النهائية للطعام والزهور والموسيقى.

* الخوف من عدد المدعوين:
الأعراس الكبيرة يمكن أن تصيب أكثر العرسان هدوءا بالفزع، لأن التنظيم يجب أن يكون مثاليا ودقيقا وإلا فأن الضيوف سيشعرون بالإهمال ويكثر التذمر ويفسد العرس. لذا من البداية حاولي التنسيق مع خطيبك على حصر عدد المدعوين قدر الإمكان بالأقارب والأصدقاء المقربين جدا. وإلا فيجب أن تتحدثا عن تنظيم خارق للعرس وعندها يجب أن تدفعا أكثر فكونا مستعدان للمصاريف


منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تتخطي مراحل القلق قبل زفافك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اضاءات نسائيه :: الاناقه والجمال :: كل ما يختص بالعروس-
انتقل الى: