منتدى اضاءات نسائيه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تختارين طرحة يوم زفافك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال الطبيعه
نائبة الاداره
نائبة الاداره
avatar

الدوله : السعوديه
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

مُساهمةموضوع: كيف تختارين طرحة يوم زفافك    الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:45 pm

كيف تختارين طرحة يوم زفافك





ما ان يتم اختيار فستان الزفاف حتى تنتقل العروس الى الخطوة التالية وهي اختيار الطرحة المناسبة،وفي الكثير من الاحيان تشعر العروس بانها محتارة في اختيار الطرحة التي تنسجم مع الفستان التي اختارته وبين الطرحة التي لطالما تحلم بها.

والطرحة تضفي جمالاً وجاذبية لا مثيل لهما على اطلالة العروس وتميزها عن جميع المدعوات،وهي من العناصر الاساسية المكملة لاطلالة العروس والتي لان غنى عنها على الاطلاق، ومن النادر رؤية عروس من دون طرحة ،فللطرحة جماليتها الخاصة قصيرة كانت ام طويلة .

وتطرح الكثير من الاسئلة نفسها عندما تقف العروس حائرة امام المرأة…وتفكر في طول الطرحة وموديلها وقماشها واكسسواراتها وطريقة تثبيتها والعديد من التفاصيل الاخرى.

نضع بين يديك ايتها العروس الحائرة اهم النصائح لاختيار الطرحة المناسبة :

اليك لائحة بأنواع الطرحات:

الطرحة التي يصل طولها الى الكوع: تبرز هذه الطرحة الفستان لانها لا تغطيه،وهي شائعة كثيراً،ويفضل اختيارها من قبل الكثير من الصبايا اللواتي لا يرغبن في اخفاء تفاصيل تصميم فستان زفافهن. وتناسب ايضاً الفساتين العريضة او المتسعة من الاسفل لكن ليس التي لها ذيل طويل.

الطرحة التي يصل طولها الى اطراف الاصابع: لا تناسب هذه الطرحة الفستان الطويل على الاطلاق،لكنها تنسجم مع طول العروس الطويلة والقصيرة.اما العروس المتوسطة القامة فبامكانها ان تشعر بحرية اختيار طول الطرحة التي ترغب فيه اعتماداً على ذوقها الخاص وتصميم الفستان.

الطرحة الكلاسيكية اي الطويلة،لهذه الطرحة اشراقة خاصة وسحراً وجاذبية لا مثيل ،لكنها لا تناسب سو الفستان الذي يتمتع بذيل طويل.

الطرحة التي يصل طولها الى الكتف ،اي القصيرة: يتم تنسيق الطرحة القصيرة مع الفساتين ذات التطريز القوي على منطقة الصدر او الخصر او اسفل الظهر ،لانها تبرز التطريز اكثر على عكس الطويلة التي تخفيه.

*الأسس المهمة لاختيار طرحة زفافك:

-لون الفستان:يجب تنسيق لون الطرحة مع لون الفستان.

-تصميم الفستان:يلعب تصميم الفستان الدور الاساسي في اختيار الطرحة المناسبة.

تطريز الفستان:فالفستان المطرز يفرض على العروس تنسيق طرحتها معه واختيار طرحة مطرزة ايضاً لتحقيق الانسجام في الاطلالة.اما الفستان التي يخلو من التطريز نهائياً فيناسبه الطرحة المطرزة بقوة،فهي تجعل الاطلالة اكثر جاذبية.

شكل الوجه:لا بد لصاحبة الوجه الدائري ان تخفف من استدار وجهها باعتماد الطرحة التي يصل طولها الى الكتفين،لانها تقلل من استدارة الوجه.وننصح العروس بأخذ شكل وجهها بعين الاعتبار في اختيار الطرحة المناسبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبير الزهور
مديرة المنتدى

مديرة المنتدى
avatar

الدوله : اليمن
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 07/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تختارين طرحة يوم زفافك    السبت أكتوبر 20, 2012 6:36 pm

روووووووووووووووووووووووووعه كروعتك

بارك الله فيكي

ننتظر جديدك بكل شوق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eda2at.yoo7.com
 
كيف تختارين طرحة يوم زفافك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اضاءات نسائيه :: الاناقه والجمال :: كل ما يختص بالعروس-
انتقل الى: