منتدى اضاءات نسائيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اضاءات نسائيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبير الزهور
مديرة المنتدى

مديرة المنتدى
عبير الزهور

الدوله : اليمن

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Empty
مُساهمةموضوع: انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى     انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Emptyالخميس مايو 03, 2012 1:19 am

عن أبى هريرة رضى الله عنه أنّ رجلا شكا إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قسوة قلبه ، فقال له : (إن أردت تليين قلبك فأطعم المسكين ، وامسح رأس اليتيم )حديث صحيح صححه الألباني

وعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ( الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد فيسبيل الله وأحسبه قال:وكالقائم الذي لا يفتر وكالصائم لا يفطر)رواه البخاري ومسلم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا و أشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري

ألا تريد مرافقة الحبيب في جنات عرضها السموات والأرض روح وريحان ورب غير غضبان

هناك 22ألف يتيم و يتيمة من أيتام المسلمين مسجلين في هيئة الأغاثة الإسلامية العالمية ينتظرون الكفالة

فأين نحن عنهم ولمن نتركهم هل نتركهم لغير المسلمين ليخرجوهم من الإسلام بكسرة خبز ونحن ننعم بالخيرات
https://eda2at.yoo7.com
ساجده لخالقي
مشرفة اقسام  
مشرفة اقسام    
ساجده لخالقي

مُساهمةموضوع: رد: انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى     انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Emptyالثلاثاء يوليو 24, 2012 7:39 pm

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  VHE8TJXBU73QZLM7MH4U7RKTLHS715_%D8%B5%D9%88%D8%B1%20%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF%2014
جمال الطبيعه
نائبة الاداره
نائبة الاداره
جمال الطبيعه

الدوله : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى     انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 3:36 am

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Images?q=tbn:ANd9GcQK44gs4ZaFCPlfz9JjdBL4UdUleaFqyxaRPmdXARFm18oRJDmc
عبير الزهور
مديرة المنتدى

مديرة المنتدى
عبير الزهور

مُساهمةموضوع: رد: انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى     انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 5:28 pm

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Str-ly.comd9729f7f9b
https://eda2at.yoo7.com
ميلاد فجر
عضوه مميزه
عضوه مميزه
ميلاد فجر

الدوله : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى     انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  Emptyالإثنين نوفمبر 12, 2012 8:19 pm

ربي يعطيك العافيه ولاتحرمينا جديدك

تحيآتي

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى  M5

انا وكافل اليتيم في الجنه هكذا واشار بالسبابه والوسطى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حكم التصرف في مال اليتيم
» حضانة اليتيم
» طريقك الى الجنه
» نساء اهل الجنه
» ليش هكذا؟؟ّ!!